اعلانات

اهم المنشورات

تحميل لعبة call of duty 2 كاملة برابط واحد

تحميل لعبة call of duty 2 كاملة برابط واحد

تحميل لعبة call of duty 2 كاملة برابط واحد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوعنا اليوم عن تحميل لعبة call of duty 2 كاملة برابط واحد. 


 

"call of duty 2"


"Call of Duty 2" هي لعبة فيديو FPS واللعبة الثانية فيسلسلة "Call of Duty".
 تم تطويره بواسطة Infinity Ward وتم إصداره بواسطة Activision.
 وقعت أحداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية ، ومن منظور أربعة جنود كان أحدهم في الجيش الأحمر والآخر في القوات البرية الأمريكية والآخران في الجيش البريطاني.

تحميل لعبة  call of duty 2 كاملة برابط واحد


في "Call of Duty 2" ، ستلعب كمجموعة من الجنود الذين يقاتلون في معسكرات التحالف المختلفة. ستبدأ مغامرتك من منصب جندي عادي في الجيش الروسي ، وبعد ذلك ستلعب أدوارًا متعددة في الحرب العالمية الثانية ، وستقوم بمهام متعددة ، حيث سيكون عليك العمل في شمال إفريقيا حارب مع جنود جرذ الصحراء في الصحراء وقاتل مع جيش المارشال روميل.
أما مهمتك الأخيرة ، فستتم في معركة بريطانيا ، وسوف يرسلونك إلى المنزل الذي دمرته القنابل في مدينة كان بفرنسا. باختصار ، يجب عليك أيضًا أن تلعب دور أمريكي في يوم الهبوط ، ولكن ليس في شاطئ أوماها ، ولكن في Pointe du Hoc.

تحميل لعبة  call of duty 2 كاملة برابط واحد


 بعد هبوط حراس الجيش ، يجب عليك تسلق الصخور بالقرب من الشاطئ. تحت وابل المدافع الرشاشة وقذائف المدفع ، لا ينتهي التشويق أبدًا.
هذه المرة ، يصبح اللعب في الفريق ضروريًا وحيويًا ظرًا لأنه من المحتمل تمامًا أن تكون ساحة المعركة هي مشاة فريقك أو جنود العدو ، يرجى الانتباه.
 تأتي اللعبة برسومات جديدة وتصميم فريد مما يجعلها لعبة حرب و قتال ممتازة.
كانت الحرب العالمية الثانية نزاعًا دوليًا ، بدأت في آسيا في 7 يوليو 1937 وفي أوروبا في 1 سبتمبر 1939. واستمرت الحرب حتى عام 1945 عندما استسلمت اليابان ، وسيظهر هذا الصراع في هذه اللعبة. من ثلاث نواحٍ ،
ستكون بريطانيا ومهمتها في صحاري شمال إفريقيا ، بينما ستكون روسيا في موسكو ،
وأخيراً سوف تتساقط الثلوج في الولايات المتحدة. مهمتها التخلص من أسرار العدو.

تحميل لعبة  call of duty 2 كاملة برابط واحد


قصة اللعبة


نظرًا لأن كلا الطرفين لديه مهام خاصة ، يتم فتحها تدريجيًا مع تقدم مرحلة القصة 
 وستحصل على حرية التبديل بين المهام ، على سبيل المثال ، إذا سئمت من الصحراء الأفريقية ، يمكنك الذهاب إلى الثلوج الكثيفة في موسكو والاستمتاع بالمهمة خلال تساقط الثلوج بغزارة.
حدث نقل إحدى المهمات ، هذه هي مرحلة شاطئ أوماها ، وخلال هذه المرحلة يتعين على الجيش تسلق المنصة المرتفعة واحتلال موقع العدو هناك ، وعند بدء هذه المرحلة  تصبح المعركة جحيمًا! فجأة ، تناثرت قنبلة العدو الماء الساخن رغم أن المشهد كان ينزف ، بدأ الجنود يسقطون من الحافة وتناثرت الجثث في كل مكان  لكن كان ذلك رائعًا ، ستقلق من انفجار القنابل والجثث المتساقطة من الأطراف! 20 ميلا من موسكو إلى الألمان.

تحميل لعبة  call of duty 2 كاملة برابط واحد


أهم دورين على الجانب البريطاني هما العقيد ديفيس وقائد المدفعية الويلزية 
 بينما في الجانب الأمريكي ، ستلعب دور العريف بيل تايلور ، وهو عضو في كتيبة من الجيش الأمريكي.بدلاً من لعب دور المراحل والمهام في الجزء الأول فأنت مجبر على القيام بالمهام بالترتيب. الأمور هنا مختلفة. على سبيل المثال عندما تلعب مهمة الاتحاد السوفيتي ، يمكنك الذهاب إلى مهمة الجيش الأمريكي وإذا كنت أكمل المهمة لكن تفشل في اجتيازها لقتل الملل ، يمكنك لعب مهمة أخرى لدولة أخرى ، وهكذا.


مزيد من المعلومات حول لعبة Call of Duty 2

إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع وضع قصة لاعب واحد ووضع متعدد اللاعبين. يلعب اللاعبون دور العديد من أبطال الحلفاء في مهمات محددة خلال الحرب العالمية الثانية. يمكن للاعب الاستلقاء يمكنه تكبير الجدران المنخفضة والعقبات الأخرى. يمكن صنع بندقيتين وتبادلهما مع من تبقى في ساحة المعركة ، ويمكن صنع الحطام والقنابل الدخانية.

يمكن استخدام مشهد البندقية الحديدي من أجل تصويب أكثر دقة. تُظهر البوصلة (HUD) على شاشة العرض العلوية الحلفاء والأعداء بالإضافة  إلى علامات السمات للإشارة إلى المكان الذي يجب على اللاعب الدخول إليه.أو المنطقة المراد الدفاع عنها ، مدفعية العدو أو دبابة العدو ، يجب على اللاعب وضع متفجرات عليها لتعطيلها. في بعض الأماكن ، يمكن استخدام الأسلحة المنتشرة مثل المدافع الرشاشة والمدافع المضادة للرصاص لتدمير قوات العدو. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح بعض المهام للاعب بالتحكم في الدبابة.

لعبة كول أوف ديوتي 2:


اللاعب لديه زوج من المناظير. على الرغم من تجاهلها عادة في ألعاب المشاة غير المقيدة ، إلا أنها ضرورية للاستخدام لمسافات طويلة للدبابات الصليبية كما أن إحدى المهام التي يجب على اللاعبين قيادة المدفعية للدفاع عن المدينة مهمة أيضًا. الاستكشاف مهم أيضًا ، على الرغم من أن معظم الألعاب يتم لعبها في مواقف قتالية فردية تقلل من أهمية هذا التكتيك.
إذا أصيب اللاعب بجروح خطيرة ، ستتحول الشاشة إلى اللون الأحمر وستزداد ضربات قلب الشخصية ؛ وهذا يشير إلى شخص يعاني من حالة صحية سيئة. يجب على اللاعب أن يجد طريقة للابتعاد عن النار ليدخل المعركة مرة أخرى ثم يقاتل من جديد وإلا سيموت ويعود من نقطة التفتيش الأخيرة فقط عندما لا يقوم اللاعب بالتصوير يمكن استعادة صحته من خلال الشحن التلقائي إذا اقترب اللاعب كثيرًا ، فإن بعض الهجمات (مثل انفجار قنبلة يدوية أو قذيفة مدفع) ستقتل اللاعب على الفور.


شاهد الفيدو التعليمي
 لطريقة تحميل اللعبة




رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر
تجده هنا






رابط تحميل اللعبة للاندرويد
تجده هنا