اعلانات

اهم المنشورات

تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare كاملة مجانا

 

تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا

تحميل لعبة 

call of duty 4 modern warfare 

 كاملة مجانا 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوعنا اليوم عن تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا .




قصة اللعبة

تدور إحدى القصص حول زكيوف ، رجل خطير للغاية من روسيا سرق بعض الأسلحة النووية وتخزينها. عندما حاول زكيوف السيطرة على الشرق الأوسط حصل على دعم قوي من بعض الجماعات.تلقى زيتكوف دعمًا قويًا من الشرق الأوسط بدعم من شخص يُدعى Lion B ، وكان هنا لمساعدة زاكوف لقد تغيرت المنطقة كثيرًا ، لكننا نعلم أن هناك دائمًا أبطالًا في اللعبة وسيكونون أبطال هذا الجزء هم الحكومتان البريطانية والأمريكية.

تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا


ويشيدون بأنشطة وأنشطة أولئك الذين اكتشفوا هذا المجرم الخطيرهدفه هو السيطرة على الشرق الأوسط. بعد الانقلاب وقع انفجار مفاجئ ، هذا انفجار نتيجة انفجار السلاح النووي ، خلفت الأسلحة النووية أضراراً جسيمة وكبيرة جداً  لأن الانفجار طاح الكثير يتمركز عدد كبير من القوات الأمريكية في المنطقة كان مسؤولاً عن الانفجار المسمى الأسد بعد الانفجار هرب إلى أحد الأماكن السرية في إحدى الدول. للعجن ، يجب البحث عنه والقضاء عليه.

تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا

طريقة اللعب سلسة وسلسة وبسيطة للغاية وسهلة التحكم في اللعبة
أما بالنسبة للرسومات في اللعبة ، فبالإضافة إلى الظهور من خلالها ، فهي تساعد أيضًا على وظائف الشخصيات في اللعبة. اتضح أنهم جنود وأن تصميمهم دقيق للغاية ، وكذلك تصميمات السيارات  والمدفعية والطائرات.

تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا


الصوت هو مجرد شيء آخر في العالم البعيد بالإضافة إلى الرسومات ، يمكنك أيضًا سماع صوت الرصاص من الواضح أنه عندما يحتضر العدو أو يتعرض لانفجار ، فإن صوت العدو بالإضافة إلى الصوت ، يمكننا سماع الصوت كما لو كان حقيقيًا.
السيارات والطائرات التي تسمع الأصوات من حولنا واضحة جدًا سوف تسمع العديد من اللفات ، بما في ذلك العربية والروسية والإنجليزية لأن اللعبة خالية من العيوب كل الجوانب معلقة.


تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare  كاملة مجانا





شاهد الفديو التعليمي
لطريقة تحميل اللعبة






رابط تحميل اللعبة
تجده هنا

👇👇👇👇



رابط تحميل سريال اللعبة


        DL2J-8PY4-4Q22-GE48-88D2