اعلانات

اهم المنشورات

تحميل برنامج Photoshop cS6 2019 مجانا


تحميل  برنامج Photoshop cS6 2019  مجانا

تحميل  برنامج Photoshop cS6 2019  مجانا






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعنا اليوم عن  كيفية تحميل  برنامج Photoshop cS6 2019  مجانا.


في عام 1988 تم وضع اول خطة عمل برنامج يتعامل مع الصور والتعديل عليها بمؤثرات

بسطية جدا وضع هذه الخطة المهندسان الاخوان ( توماس نول ) والمهندس ( جون نول )
وكان البرنامج بمميزات بسيطة جدا قام الاخ الاكبر ( توماس نول ) بتطوير فكرة الاخ الاصغر ( جون نول ) وقام بعرض الفكرة للشركات المطورة ان ذاك وانبهرت تلك الشركات بهذه الفكرة واخذو يتسابقوا على الاخوين بالعروض المغرية .

برنامج الـ Photoshop

هو محرر رسومات نقطية تم تطويره لنظامي التشغيل Windows و macOS
وتم نشره بواسطة شركة Adobe Inc تم إنشاؤه أصلاً في عام 1988 من قبل توماس نول  وجون نول منذ ذلك الحين ، أصبح البرنامج معيار الصناعة ليس فقط في تحرير الرسومات النقطية, ولكن في الفن الرقمي ككل , وهكذا أصبح اسم البرنامج علامة تجارية عامة.
يمكن أن يقوم البرنامج  بتحرير الصور النقطية وتأليفها في طبقات متعددة , ويدعم الأقنعة وتركيب ألفا والعديد من نماذج الألوان بما في ذلك الألوان الموضـعية ، الفرز مثل
RGB ، CMYK ، CIELAB.
لديه قدرات محدودة لتحرير أو عرض النص بالإضافة إلى الرسومات ثلاثية الأبعاد والفيديو يمكن توسيع مجموعة ميزاته عن طريق المكونات الإضافية والموزعة بشكل مستقل.

اعتمد نظام تسمية Photoshop في الـــبداية على أرقـــــام الإصــدارات. ومع ذلك ، في أكتوبر 2002 بعد إدخال علامة (Creative Suite (cS   التجارية تم تعيــين كل إصدار جديد  برقم تابع لاختصار الشركة.


المنتجة (cS ) مثلا
Photoshop cS1
و
Photoshop cS2
و
Photoshop cS3
و
Photoshop cS4
و هكذا الى اخر اصدار تم اطلاقه برنامــــج ممــــع جدا وذو امكانيــات هائله وكبيرة يقوم المصمم بالتعامل مع التصاميم والصور وحتى تصميم مواقع الانـــــــترنت  وغيــــرها من الامكانيات المذهلة ولايسع حيز المدونة من ذكر مميزات هذا البرنامـج العملاق الذي تكاد لاتخلو اي شركة من شركات العالم العملاقة من اصداراته العديده.


تابع مع الفديو التعلمي
لطريقة التحميل والتفعيل


⇓⇓⇓



رابط تحميل البرنامج+التفعيل

تجده هنا
⇓⇓⇓








ليست هناك تعليقات

اترك انطباعك عن الموضوع او عن المدونة