اعلانات

اهم المنشورات

تحميل برنامج PowerISO مجانا


تحميل برنامج PowerISO مجانا

تحميل برنامج PowerISO مجانا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعنا اليوم عن  كيفية تحميل برنامج PowerISO مجانا.

يدعم البرنامج إنشاء أسطوانات الاستوديو وأقراص الفيديو المدمجة وأفلام الكريستال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى ملــــفات ISO من خـــــلال هذا البرنامج واستخراجها على القرص الصلب ، وفتح جميع محتويات هذه الأقراص وتعديلها سواء كان ذلك لإضافة ملفات أخرى إلى القرص أو حذفهــــا قبل إجراء عملية الحرق.

يوفر لك PowerISO برنامجًا كاملاً لإنشاء محركات أقراص وهمية على Windows لتشغيل الأقراص المضغوطة بتنـــــسيق ISO و CUE وصور ISO دون نســخها على
قرص مضغوط وأقراص مضغوطة. باستخدام هذا البرنامج ، يمــــكنك تحــــويل الأقراص المضغوطة إلى صور الأقراص المضغوطة وحفظها على جهاز الكمبيوترالخــاص بك مع العديد من الملحقات.

ذكرنا ISO و BIN و NRG و CDI و DAA وتنسيقات أخرى.
يمكنك أيضًا نسخها على أقراص CD / DVD أو تشغيلها مباشرة على الكمبيوتر عبر محرك أقراص افتراضي.
يدعم العديد من ملفات الأقراص المضــــغوطة الوهمــية مثل ISO و BIN و NRG و IMG و DAA .

 ويمكنك تشغيل الألعاب أو البرامج مباشرة على الجهاز.
يعالج البرنامج أيضًا الصور الموجودة على الأقراص المضغوطة / أقراص الفيديو الرقمية وجميع أنواع الأقراص ومشغلاتها. باستخدام PowerISO  يمكنك عرض محتويات القرص وإضافة وحذف الملفات منه وكذلك فتح وإنشاء أقراص وهمية وحرق نسخ من الوندوز.

تم تطوير برنامج Power ISO كأداة قوية لمعالجة ملفات الأقراص المضغوطة / أقراص الفيديو الرقمية ، والتي تمكنك من فتح واستخراج وإنشاء وتحرير وضغط وترميز وتقسيم وتحويل ملفات ISO واستخدام هذه الملفات من خلال محرك الأقراص الظاهري الداخلي.
يمكنه التعامل مع جميع ملفات صور الأقراص المضغوطة تقريبًا (بما في ذلك ISO و BIN) بدون مشغل أقراص مضغوطة ، ويمكنه مساعدتك في تشغيل الألعاب عندما لا يكون القرص موجودًا ، ويمكنه أيضًا ضغط الصورة الافتراضية للقرص وتقسيمه لأجزاء متعددة ومحمية بكلمة مرور .


تابع معي هذا الفديو التعليمي
لتتعلم كيفية تحميل البرنامج وتفعيله وتنصيبه

⇓⇓⇓





رابط تحميل البرنامج + التفعيل
تجده هنا
⇓⇓⇓


ليست هناك تعليقات

اترك انطباعك عن الموضوع او عن المدونة