اعلانات

اهم المنشورات

كيفية إصلاح بطء جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 بواسطة برنامج malwarebytes

كيفية إصلاح بطء جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 بواسطة برنامج malwarebytes

كيفية إصلاح بطء جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 
بواسطة برنامج malwarebytes





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوعنا اليوم عن كيفية إصلاح بطء جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 بواسطة برنامج malwarebytes.


درسنا اليوم عن مشكلة بطيء نظام الوندوز 10 وحل هذه المشكلة التي اعتبرها خطيرة جدا وتنذر بوجود اخطاء كثيرة وتتعدد الاساب التي تسبب هذه المشكلة لديك يمكن ان يكون احدها هو الفايروسات الضارة التي عادة ماتكون هي المسببه لتلك المشكلة.
لانه عادة مايبطيء جهاز الكمبيوتر هي فايروسات التجسس والتي اعتبرها هي المسؤوله الوحيده لهذه المشكلة والتي دائما ماتعمل في الخفاء وانت تعمل على حاسوبك
وانت لاتعلم ماذا يحدث في الخفاء في نظامك التشغيلي وايضا بسبب محرك الاقراص الثابت ذو النوعية السيئه ايضا لكن لنبقى في موظوع فايروسات التجسس الكثيرة الموجوده في عالم الانترنت والتي تقوم بتثبيتها بنفسك دون علمك عن طريق برنامج مهكر مفعل قد تم خداعك به من قبل احد الهكر الموجودين في عالم الانترنت.


ومع الاسف مازال المستخدمونن يقعون في هذا الخطا ونحن في عام 2020
عندما يقومون بتحميل برنامج معين مفعل الصلاحية لكنه في الخفاء يوجد فيه برامجيات خبيثه مؤذيه لنظام الوندوز لديك وتقوم انت بتحميل ذلك البرنامج دون علمك بانك فتحت الباب الخلفي  للفايروسات وسمحت لها في الدخول الى نظامك. 
اليوم وفرت لكم برنامج جدا جميل لحذف كل هذه الفايروسات الدخيله عليك برنامج malwarebytes الغني عن التعريف ويمكــــــنك تحميله من الموقع الرسمي له
ويكون سعره 39 دولار سنويا او قم بتحميل النسخه التجريبة لمده 14 يوم مجانا.






رابط تحميل البرنامج