اعلانات

اهم المنشورات

تحميل لعبة Return to Castle Wolfenstein مجانا العاب خفيفة للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Return to Castle Wolfenstein  مجانا العاب خفيفة للكمبيوتر


تحميل لعبة Return to Castle Wolfenstein  

مجانا العاب خفيفة للكمبيوتر 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوعنا اليوم عن تحميل لعبة Return to Castle Wolfenstein  مجانا العاب خفيفة للكمبيوتر .


تحكي اللعبة حول احتدام الحرب العالمية الثانية وتصــــــــور سقـــــوط الأمــــم في ذلك الوقت. 
حيث يقوم رئيس قوات الأمن الخاصة هيملر بدعم هتلر الكامل لتحريف العـــلم والتنجيم في جيش قادر على القضاء على الحلفاء مرة واحدة وإلى الأبد. 
ويتطلب منك ان تقاتل وحدك ، في مهمة مكثفة لاختراق القلب الأــــــسود للرايخ الثالـث وإيقاف هيملر - أو الموت وانت تحاول. 
سوف تقاتل في وضع اللعب الجمــــــاعي المتـــــقدم القائم على الفـريق ، ستخــــــوض الحرب العالمية الثانية الخاصة بك في منافســــة شاملة بين المــــحور ضـد الحـــــــلفاء للسيـــــطرة على الخطوط الأمامية.
ستــــكون مدعــــومًا بمـــــحرك Quake III Arena ، بنوع البيئاــــــت الملـــــحمية والذكاءالاصطناعي والقوة النارية والتأثيرات السينمائية التي لا يمكن تحــــقيقها إلا من خـــــــلال لعبة تم إنشاؤها بواسطة أساتذة حقيقيين. 

تحميل لعبة Return to Castle Wolfenstein  مجانا العاب خفيفة للكمبيوتر

المهمات المانطة بك 


المهمة 1: إشاعات مشؤومة


أثناء التحقيق في أنشطة فرقة SS Paranormal Division في ألماـــنيا ، تم القبض على BJ Blazkowicz و Agent One من قبل النازيين. يموت العـــميل الأول أثنـاء استجوابه من قبــــــــــل محقـــــــق نازي ، لكــــن فرقة BJ تمكـــــــن من الهــروب من زنــــــزانة CastleWolfenstein. ثم يجد طــــريقًا للخروج من القلعة ، ويقاتـــــل من خلال فصائل من الحراس ، وفي النهاية يستخدم عربة ترام لمغادرة المنـــــطقة والالتقاء بأحد أفراد المقاومة الألمانية في قرية مجاورة.

تحميل لعبة Return to Castle Wolfenstein  مجانا العاب خفيفة للكمبيوتر


المهمة 2: سر الظلام


تقوم فرقة SS Paranormal التــــــــــابعة لـ Oberführer Helga von Bulow بالتنقـــــيب عن سراديب الموتى وســــــــرداب كنيسة قديـــــمة داخـــل القرية. يأدي ذاك البحــــث إلى إيقاظ جحافل من الكائنات الحية ، بمــــا في ذلك الفرســــان السكـــــسونيين ، وكان لابــــــد من إغلاق المدخل بالعديد من الجنود المحاصــــــــرين بالداخل. ينزل BJ بغـــــض النظر عن كل من النازيين و Undead ويقاتل حتى يصــــــــل إلى "الكنــــيسة المدنس" القديمـــــة حيث يجري العالم النازي البروفيسور زيمف تجربة على جثة فارس الظلام. قبـــــــل وقت قصــــــير من وصول BJ  تحاول Zemph التــــحدث إلى Helga von Bulow عن استرداد خنجر قديم ، لكنــها أطلقت عليه النار وتواصــــــل. يوقظ هذا وحشًــا أوندد يُعرف باسم Olaric الذي يقتلها أيضًا. Blazkowicz يحــــــارب الوحش ويتم نقله جواً مع ملاحظات Zemph.

تحميل لعبة Return to Castle Wolfenstein  مجانا العاب خفيفة للكمبيوتر


المهمة 3: أسلحة الانتقام


استعد Wilhelm Strasse ، أحد الباحثين العلميــــــــين البارزين في ألمــــانيا ورئيس "قسم المشاريع الخاصة" في SS ، (المعروف باسم "Deathshead") ، لشــن هجوم على لندن باستخدام صاروخ V-2 مزود برأس حــــربي جرثومي تجــــــــريبي من قاعدة بالقرب من كاتاماروندي في دول البلطيق.
يهبط Blazkowicz بالمظلة على مسافة من قاعـــــدة الصـــواريخ وقــام بتهريب نفسه إلى القاعدة في شاحنة إمداد. داخل القـــاعدة ، ليدمر Blazkowicz صـاروخ V-2 على منصة الإطلاق ويقاتل في طريقه للخروج من المنشـــــأة باتجــــاه قاعــــدة جوية مليئـــة بطائرات نفاثة تجريبية ، مما يؤدي إلى تدمير رادار ضخــــم في هذه العـــــــملية. بعد أن شق طريقه عبر القاعدة الجوية ، قاد طائرة صاروخية من طراز "كوبرا" ويطير إلى بر الأمان في مالطا.

تحميل لعبة Return to Castle Wolfenstein  مجانا العاب خفيفة للكمبيوتر


المهمة 4: تصاميم قاتلة


حرصًا على معرفة المزيد عن Deathshead ومشــــــاريعه الســـــــــرية .
 يرســـــــــل OSA Blazkowicz إلى مديـــــنة Kugelstadt التــــــــــي تعرضـــت للقصـــف (والتي تُرجمت من الألمانية تعني حرفياً "Bullet City") .
 حيث يساعده أعضاء المقاومة الألمانية في اقتحام مصـــــــــنع خراب. هنــــاك يكتشف المخططات لأحدث سلاح للرايخ ، وهو مدفع رشــــــــاش كهربـــائي يسمى "Venom Gun".
 ويقوم Blazkowicz في النهاية باقتحــــام مجـــمع أبحـــاث Deathshead تحـــــت الأرض  مرفق الأسلحة السرية (SWF). وهناك يصـــادف مخلوقات مروعة ، مشوهة وملتوية من خلال الجراحة والزرع الميكانيكي.
تهرب المخلوقات وهي في حالة من الهياج.
يرى Blazkowicz أن Deathshead ان يهـــــرب مـــن SWF بواسطة U-Boat ، ويستدل طرق وجهته من خلال استجواب ضابط ألماني أسير.

المهمة 5: ملعب Deathshead's


ينزل Blazkowicz بالمظلة إلى النرويج ، بالقرب من "X-Labs
الغامضة لـ Deathshead. بعد اقتحــــام المنـــــــزل ، رأى العـــــديد من المخلــــــوقات الملتـــــوية (التي يُطلق عليها "Lopers") التي واجهــــــــها في Kugelstadt وتـــم إطلاقهـا من أقفاصها وتشغيل طاقم المختبر على الفور. يشق Blazkowicz طريقه عبر المنشأة .
 حيث يســـــــــــترجع مجلة Deathshead ويواجــــــــه عـــــدة نــــماذج أوليـــــــة من Übersoldaten  وحوش شاهقة مغطاة بالدروع ، مدعومــــة بأرجــــــل هيدروليكية ، وتحمل أسلحة ثابتة قوية. يواجــــــــه ويدمر واحدًا من Übersoldaten المطـــــلق في Deathshead ويقتل الباحثين الذين طوروه. يهرب Deathshead بنفســـه في طائرة صاروخية ولا يظهر في اللعبة مرةأخرى.

المهمة 6: عودة المشاركة

بعد دراسة الوثائق التي تم الاستيلاء عليها من قبل Blazkowicz ، أصـــــــــبح OSA على دراية بخطة تسمى "عملية القيامة" ، وهي خطــة لإحياء هاينريش الأول. لقلـــــعة ولفنــشتاين نفسها. وصل إلى قرية بادربورن ، وبعد اغتيال العديد من كبار الضـــباط في فرقة خوارق SS بما في ذلك الرائد Hochstedder والجــــنرال فــــــون ستــــــروسي والعقـــــــــــيد (Oberst) Strache والجـــــنرال Burkhalter والجنـــــــــــــــــــرال Haupman ، يشــــــــــق طريقـــــه 
إلى Chateau Schufstaffel ، حيث يقابل الأعضاء من حرس النخبــــــة بمـا في ذلك القائد الرئيــــسي الجنــــــرال فون شــــــوربر. ثم يشـــــــــق Blazkowicz طريقــــــه عـــبر أراضـي القصر .



متطلبات النظام
مسرع الأجهزة ثلاثي الأبعاد (مع 16 ميجا بايت VRAM مع دعم OpenGL® الكامل
 معالج Pentium® II 400 ميجا هرتز أو معالج Athlon® 
نظام التشغيل Windows® 2000 / XP ؛ 
ذاكرة وصول عشوائي بسعة 128 ميجا بايت ؛ 
وضع فيديو عالي الألوان 16 بت ؛ 
800 ميغابايت من مساحة القرص الثابت غير المضغوطة لملفات الألعاب (الحد الأدنى للتثبيت) ، بالإضافة إلى 300 ميغابايت لملف مبادلة Windows ؛ 
نظام كمبيوتر متوافق مع Windows® 2000 / XP بنسبة 100٪ (بما في ذلك برامج تشغيل 32 بت متوافقة لبطاقة الفيديو وبطاقة الصوت وأجهزة الإدخال ) ؛ 
100٪ DirectX® 8.0a (مضمّن) ؛ بطاقة صوت وبرامج تشغيل متوافقة مع DirectX 3.0 أو أعلى بنسبة 100٪ ؛ 
ماوس / لوحة مفاتيح ومحرك متوافق مع Microsoft بنسبة 100٪
متطلبات تعدد اللاعبين: دعم تشغيل الإنترنت (TCP / IP) والشبكة المحلية (TCP / IP و IPX) ، ويتطلب اللعب عبر الإنترنت مودم متوافق مع نظام التشغيل Windows 2000 / XP بنسبة 100٪ بسرعة 56.6 كيلوبت في الثانية (أو أسرع)


رابط تحميل اللعبة

⏬⏬⏬⏬






ليست هناك تعليقات

اترك انطباعك عن الموضوع او عن المدونة