اعلانات

اهم المنشورات

تحميل لعبة Hitman blood money الجزء الاول للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Hitman blood money  الجزء الاول للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة 1 HITMAN للكمبيوتر مجانا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوعنا اليوم عن تحميل لعبة 1 HITMAN للكمبيوتر مجانا.



لعبة Hitman


وهي لعبة من المنظور الثالث , تصنف ضمن العاب الاكشن والقتال.
قصة اللعبة انك تمثل دور عميل يناط اليه مهمات اغتيال لمجرمين قد قامو بجرائم قتل عديدة او تجار مخدرات ورؤساء عصابات كبيرة.
واسم الشخصية التي تمثلها هو العميل 47 , توفر اللعبة لك عدة اسلحة متطورة ورائعة.تقوم بأستخدامها في كل مراحل اللعبة الكثيرة.

تحميل لعبة Hitman blood money  الجزء الاول للكمبيوتر مجانا


ويتم تعيين أهداف مختلفة للاغتيالات من أجل إكمال كل المهام المكلف بها. 

وينص سيناريو اللعبة على ان يوجه اللاعب شخصية العميل 47 عبر مستويات اللعبة من منظور الشخص الثالث. خريطة توضح كل منطقة طبوغرافية وموقع الأهداف والشخصيات تساعد اللاعب. لإكمال مهمته ، يستخدم العميل 47 طرقًا متعددة للقضاء على الأهداف ، بغض النظر عن الشهود أو عنف المارة. 

ويتم تعيين أهداف مختلفة للاغتيال من أجل إكمال المهام. يحاول الحراس المسلحون ونقاط التفتيش الأمنية والشهود والعقبات الأخرى منع نجاح العميل 47.
 يوجه اللاعب شخصية العميل 47 عبر خريطة توضح كل منطقة طبوغرافية وموقع الأهداف والشخصيات التي تساعد اللاعب لإكمال مهمته .
يستخدم العميل 47 طرقًا متعددة للقضاء على الأهداف ، بغض النظر عن الشهود أو  المارة. 

تحميل لعبة Hitman blood money  الجزء الاول للكمبيوتر مجانا


تضمنت الميزات الجديدة التي تم تقديمها في لعبة Blood Money القدرة على تجاوز العقبات ، وتحسين القتال غير المسلح ، واستخدام الشخصيات كدروع ، والقدرة على التخلص من الجثث ، وتحسين الرسوم المتحركة للشخصية ، والقدرة لترقية الأسلحة والمعدات. حيث يمكن ترقية سبعة من الأسلحة المميزة في اللعبة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المعدات.

يحتوي كل مستوى في Blood Money على طريقة لجعل موت الهدف يبدو وكأنه حادث ، مثل العبث بشواية لجعلها تنفجر عند تشغيلها ، أو ارخاء ثريا لتسقط على هدف أو دفع هدف بعيدًا شرفة.

يمكن للعميل 47 أن يصنع أسلحة لإتمام المهام ، مثل مسدسات الأظافر ، وبنادق اللعب الهوائية ، والسكاكين ، والمفكات ، والخناجر ، وسيوف القصب ، وطفايات الحريق ، والمطارق ، ومقصات التحوط.

تحميل لعبة Hitman blood money  الجزء الاول للكمبيوتر مجانا



حققت لعبة Blood Money نجاحًا نقديًا وتجاريًا ، حيث بيع أكثر من 2.1 مليون نسخة. وقد اكتسبت شهرة كبيرة وتعتبرها العديد من المنشورات والنقاد الآن واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق.


متطلبات اللعبة


CPU: Pentium 4/Athlon XP or better.

CPU SPEED: 1.5 GHz.

RAM: 512 MB.

OS: Windows 2000/XP.

VIDEO CARD: 64 MB Direct3D DirectX 9.0 compliant video card supporting pixel shader 2.0 (NVIDIA GeForce FX+ / ATI Radeon 9500+)

TOTAL VIDEO RAM: 64 MB.

3D: Yes.

HARDWARE T&L: Yes.


رابط تحميل اللعبة
من سيرفر ميديافاير

👇👇👇👇