اعلانات

اهم المنشورات

تحميل محاكي الاندرويد الشهير Leapdroid VM Installer Full الاخف في انظمة المحاكيات

تحميل محاكي الاندرويد الشهير Leapdroid VM Installer Full الاخف في انظمة المحاكيات

تحميل محاكي الاندرويد الشهير
Leapdroid VM Installer Full 
الاخف في انظمة المحاكيات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوعنا اليوم عن تحميل محاكي الاندرويد الشهير Leapdroid VM Installer Full الاخف في انظمة المحاكيات.


هو تطبيق يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من القائمة الرئيسية سهلة الاستخدام. من خلال واجهة هذا التطبيق ، ستتمكن من إدارة جميع الوظائف على الجهاز الظاهري في بضع ثوان وستتمكن من تنزيل أو تثبيت العديد من التطبيقات.
عند تشغيل البرنامج ، سيُطلب منك الأسئلة التالية إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android. إذا كان الأمر كذلك فستتمكن من ربطه بالبرنامج ومزامنة جميع التطبيقات والإجراءات التي تقوم بها مع الحساب المستخدم في ذلك الوقت.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، ولم يكن لديك هاتف يعمل بنظام Android فهذا ليس حاجزًا لا يزال بإمكانك تنزيل التطبيقات واستخدامها بأي طريقة سيكون لديك العديد من الاحتمالات لتنزيل التطبيق باستخدام متجر التطبيقات الافتراضي المرتبط بـ Leapdroid VM ثم الوصول إلى Google Play أو تنزيل ملفات APK
من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ولكن عندما يتعلق الأمر بوظائف التنزيل الأخرى ، يعمل هذا التطبيق مثل جهاز Android حقيقي.نظام التحكم في هذا البرنامج بسيط للغاية. بالطبع ، بما أن الماوس ولوحة المفاتيح هي أدوار الأصابع في جميع عمليات التحكم ، يمكنك دائمًا استخدام لوحة التحكم الخارجية للألعاب أو الاعتماد على خصائص شاشة اللمس إذا كنت تستخدم جهازًا لوحيًا أو كمبيوترًا مزودًا بشاشة تعمل باللمس فيمكنك المحاكاة باستخدام تطبيق speedservice المدمج بمجرد النقر على لوحة المفاتيح.فيما يتعلق بخيارات التوافق يتيح لك Leapdroid VM App Player تشغيل العديد من التطبيقات حتى ألعاب الفيديو الحديثة. حتى إذا كنت تبحث عن ألعاب كلاسيكية مثل Angry Birds
أو ألعاب كبيرة مثل Clash of Clans. هذا البرنامج هو طريقة فعالة للغاية توفر العديد من الميزات لأي مستخدم للكمبيوتر الشخصي لأننا نتيح لك تشغيل تطبيقات مختلفة من Google Play أو أي مصدر آخر.





تحميل البرنامج
من هنا

⇩⇩⇩

ليست هناك تعليقات