اعلانات

اهم المنشورات

تحميل محاكي الاندرويد الشهير koplayer 2020 للكمبيوتر


تحميل محاكي الاندرويد الشهير koplayer 2020 للكمبيوتر

تحميل محاكي الاندرويد
 الشهير koplayer 2020 للكمبيوتر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوعنا اليوم عن تحميل محاكي الاندرويد الشهير koplayer 2020 للكمبيوتر




هو تطبيق يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على جــــهاز الكمبيوتر الخاص بك من القائمة الرئيسية سهلة الاستخدام. من خلال واجهة هذا التطبيق ، ستــــــــتمكن من إدارة جميع الوظائف على الجهاز الظاهري في بضع ثوان وستتمكن من تنزيل أو تثـبيت العديد من التطبيقات.
عند تشغيل البرنامج ، سيُطلب منك الأسئلة التــــالية إذا كان لديك هاتــــف يعـــــمل بنظام Android. إذا كان الأمر كذلك فستتمكن من ربطه بالبرنامج ومزامـــنة جميع التطبيقات والإجراءات التي تقوم بها مع الحساب المستخدم في ذلك الوقت. إذا لم يكــــن الأمر كذلك ، ولم يكن لديك هاتف يعمل بنظام Android فهذا ليس حاجزًا لا يــــــزال بإمكانك تنزيل التطبيقات واستخدامها بأي طريقة سيكون لديك العديد من الاحتـــــــمالات لتنزيل التطبيق
باستخدام متجر التطبيـــقات الافتراضي المرتبط بـ koplayer ثم الوصول إلى Google Play أو تنزيل ملفات APKمن متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك .


ولكن عندما يتعلق الأمر بوظائف التــــنزيل الأخرى ، يــــعمل هذا التطــــــبيق مثل جهاز Android حقيقي.نظام التحكم في هذا البرنامج بسـيط للغاية. بالطبع ، بما أن الماوس ولوحة المفاتيح هي أدوار الأصابع في جميع عمــــــــليات التحكم ، يمكنك دائمًا استخدام لوحة التحكم الخارجية للألعاب أو الاعتماد على خصائص شاشة اللمس إذا كنت تستخدم جهازًا لوحيًا أو كمبيوترًا مزودًا بشاشة تعمل باللم

ــس فيمكنك المحاكاة باستخدام تطبيق speedservice المدمج بمجرد النقر على لوحة المـــــفاتيح.فيما يتــــــعلق بخيارات التوافق.
يتيح لك koplayer App Player تشغيل الـــعديد من التطبيقات حتى ألعاب الفيديو الحديثة. حتى إذا كنت تبحث عن ألعاب كلاسـيكية مثل Angry Birds أو ألعاب كبيرة مثل Clash of Clans. هذا البرنامج هو طــريقة فـــعالة للــــغاية توــــفر العديد من الميزات لأي مستخدم للكمبيوتر الشخصي لأننا تـــتيح لك تشغـــــيل تطبيقات مختلفة من Google Play أو أي مصدر آخر.





تحميل البرنامج
من هنا



⇩⇩⇩










ليست هناك تعليقات