اعلانات

اهم المنشورات

تحميل محاكي الاندرويد الشهير BlueStacks للكمبيوتر


تحميل محاكي الاندرويد الشهير BlueStacks للكمبيوتر

تحميل محاكي الاندرويد الشهير BlueStacks للكمبيوتر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوعنا اليوم عن تحميل محاكي الاندرويد الشهير BlueStacks للكمبيوتر.


محاكي BlueStacks App Player افضل محاكي متوفر على الويب.
ذو واجهة سهلة الاستخدام. 

 ستتمكن من إدارة جميع الوظائف على الجهاز الظاهري في بضع ثوان وستتمكن من تنزيل أو تثبيت العديد من التطبيقات. 

عند تشغيل البرنامج ، سيُطلب منك الأسئلة التالية إذا كــــان لديك هاتــــــف يعمل بنظام Android. إذا كان الأمر كذلك.
فستتمكن من ربطه بالبرنامج ومزامنة جميع التطبيقات والإجراءات التي تـــقوم بها مع الحساب المستخدم في ذلك الوقت.إذا لم يكن الأمر كذلك ، ولم يــــكن لديك هـــاتف يعمل بنظام Android
فهذا ليس حاجزًا لا يزال بإمكانك تنزيل التطبيقات واستخدامها بأي طريقـة سيكون لديك العديد من الاحتمالات لتنزيل التطبيق باستخدام متجر التطبــــيقات الافتراضـــي المرتبط بـ Bluestacks ثم الوصول إلى Google Play أو تــنزيل ملفات APK من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ولكن عندما يتعلق الأمر بوظائف التـــــنزيل الأخرى ، يعمل هذا التــــــطبيق مثل جهاز Android حقيقي.نظام التحكم في هذا البرنامج بسيط للغاية. بالطــبع ، بما أن الماوس ولوحة المفاتيح هي أدوار الأصابع في جميع عمليات التحكم ، يمكـــــــــنك دائمًا استخدام لوحةالتحكم الخارجية للألعاب أو الاعتماد على خصائص شاشة اللمـــس إذا كنت تستخدم جهازًا لوحيًا أو كمبيوترًا مزودًا بشاشة تعمل باللمس فيمكنك المحــــاكاة باستخدام تطبيق speedservice المدمج بمجرد النقر على لوحـــــــة المفاتيح. فيـــما يتعــــلق بخيارات التوافق يتيح لك BlueStacks App Player تشغيل الــعديد من التطبيقات حتى ألعاب الفيديو الحديثة. حتى إذا كنت تبحث عن ألعاب كلاســـيكية مثل Angry Birds أو ألعاب كبيرة مثل Clash of Clans.

 هذا البرنامج هو طريقة فعالة للغاية توفر العديد من الـــــــميزات لأي مستخدم للكمبيوتر الشخصي لأننا نتيح لك تشغيل تطبيقات مختلفة من Google Play أو أي مـــصدر آخر.



رابط تحميل البرنامج


تجده هنا


⇩⇩⇩


ليست هناك تعليقات